الإطفاء: السيطرة على حريق منزل قيد الإنشاء في " القيروان "

تمكن رجال مركز إطفاء الصليبيخات من السيطره على حريق منزل قيد الإنشاء بمنطقة القيروان  وذلك بعد تلقي غرفة العمليات الخاصه بالاداره العامه للاطفاء عن ورود بلاغ يفيد بإندلاع حريق على اثره توجه مركز اطفاء الصليبيخات الذي تعامل مع الحادث بحرفيه عاليه ومكافحة والسيطره على الحريق دون وقوع اصابات بشريه وانما كانت الخسائر ماديه فقط ، وسجل تقرير بالواقعة .

 

وقد شارك في عملية الإطفاء كل من الرائد عبدالعزيز بولند رئيس نوبة "أ" بمركز الصليبيخات وملازم أول يوسف الفيلكاوي والإطفائيين عبدالله العلي وخالد الرشيدي وفهد الخرافي .

 

هرع رجال اطفاء مركز الصليبيخات لاخماد حريق نشب في مركبة بمنطقة الفردوس  وتم التعامل مع الحادث دون وقوع أي اصابات.

 

وفي التفاصيل وعند تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا بالحريق توجه الى الموقع رجال الامن وفنيئ الطوارئ الطبية وعناصر اطفاء مركز الصليبيخات وتم فتح غطاء المحرك ومحاربة النيران واخمادها بوقت قياسي واقتصرت الخسائر على الماديات وسجلت محضر بالواقعة لمعرفة اسباب نشوب الحريق احيل الى الجهة المختصة .

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top