#الاطفاء: إخماد حريق مخزن خارج أسوار "#جامعه_الشداديه"

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، أن فرق الإطفاء أخمدت فجر اليوم الثلاثاء، حريق مخزن يقع خارج اسوار مدينة صباح السالم الجامعية «الشدادية».

وأوضحت الإدارة بأن مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقى بلاغاً في تمام الساعة 12:40 صباحاً، يفيد عن اندلاع حريق مخزن تابع لإحدى الشركات الخاصة بمساحة 300 متر2 تقريباً، وتم توجيه مراكز جليب الشيوخ والعارضية والإسناد ليتبين بأن المخزن يضم عدد 3 حاويات تستخدم للتحزين، إضافة إلى جرافتين كانتا مركونتين بالقرب من الحاويات.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن فرق الإطفاء فور وصولها لموقع البلاغ، حاصرت منطقة الحريق وعملت على إخماده بوقت قياسي من دون أن يوقع الحادث أي إصابات بشرية، وتم استدعاء مراقبة تحقيق حوادث الحريق التابعة للإدارة العامة للإطفاء للكشف عن ملابسات الحادث.

وأضافت الإدارة في بيانها بأن الحادث كان تحت إشراف مباشر من نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص، الذي تواجد في الموقع مع مدير إدارة إطفاء محافظة الفروانية المقدم أحمد الرشيدي، لمتابعة عملية مكافحة الحريق بحضور رجال الأمن والطوارئ الطبية.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top