#الاطفاء: لا اصابات بحريق منزلين في #الصليبخات و #الصليبية

سيطر رجال مركز إطفاء الصليبخات على حريق شب في منزل قيد الإنشاء بمنطقة القيروان وكانت غرفة العمليات الخاصة بالإدارة العامة للإطفاء قد تلقت بلاغا باندلاع حريق على اثره توجه مركز اطفاء الصليبخات الذي تعامل مع الحادث بحرفية عالية حتى تم اخماد الحريق دون وقوع اصابات بشرية حيث اقتصرت الاضرار على خسائر مادية فقط، وتم تسجيل تقرير بالواقعة.
في سياق متصل اخمد رجال اطفاء مركز الصليبخات عصر أمس حريقا نشب في منزل بمنطقة الصليبية، حيث توجهت فرق الإطفاء من مركز الصليبخات وتبين أن النيران نشبت في مطبخ المنزل وتمكن رجال الإطفاء من اخماد الحريق دون وقوع أي اصابات بشرية، وتواجد في موقع الحادث رجال الأمن وعناصر الطوارئ الطبية.
ومن جانب آخر، اخمد رجال اطفاء مركز الفروانية حريقا في حافلة نقل ركاب بالمنطقة وتم اخماده عصر امس، وفي التفاصيل هرع رجال اطفاء مركز الفروانية إلى حريق حافلة نقل الركاب التي كانت تسير بأحد شوارع المنطقة، واستطاع رجال الإطفاء اخماد الحريق من دون وقوع أي اصابات بشرية.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top