>

التمييز اوقفت عقوبة الحبس سنة لـ"مواطنة" بعد اتهامها بقيامها باعمال السحر اوالشعوذه والزامها بحسن السير والسلوك

 

قررت محكمة التمييز بوقف تنفيذ العقوبة الصادره بحبس مواطنة سنة مع الشغل والنفاذ لقيامها بأعمال " سحر وشعوذه " والزامها بتعهد بحسن السير والسلوك لمدة سنتين . وكان الادعاء العام قد اسند للمتهمة انها دلست على المجني عليها بقصد ايقاعها في الغلط لحملها على تسليم مال في حيازتها بطرق احتياليه من شأنها وايهامها بوجود واقعة موجودة وهي تحقيق رغباتها في شفاء والدتها عن طريق اعمال فك السحر وترتب عليه تسليم المصوغات الذهبية للمتهمة .

وتتلخص تفاصيل القضية فيما اكدت به المجني عليها من تعرضها للنصب والاحتيال من قبل المتهمة حيث قامت الاخيرة وعن طريق طرق احتياليه بايقاعها وايهامها بتحقيق رغبتها في شفاء والدتها عن طريق اعمال فك السحر وترتب على ذلك تسليم مال ومصوغات ذهبية في حيازتها وقامت تتبادل الرسائل النصية عبر الهاتف على مبالع ماليه ومصوغات الذهبية عن طريق الشاهد سائق التاكسي الذي قام بدوره بايصال المبلغ لها .

وحضر المحامي حسن العجمي عن المتهمة امام محكمة التمييز مؤكدا الفساد في الاستدلال والقصور في التسبيب والاخلال بحق الدفاع لانتفاء التهمة المنسوبة للمتهمة وخلو الاوراق من ثمة دليل على ارتكابها وانتفاء كافة ادلة الاتهام في حق المتهمة الطاعنة والتي استند الادعاء العام عليها في توجيه الاتهام الى المتهمة ينتفي مانسب الى المتهمة من اتهام .

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top