>

النصب على لبناني بـ«علكة» في مقهى بالنقرة!

في واقعة لا تخلو من الطرافة أصر وافد لبناني على ملاحقة شخص مجهول من نفس جنسيته باعه الوهم أو بالأحرى باعه «علكة» باعتبارها وسيلة ناجعة للتخسيس واكتشف اللبناني ان ما اشتراه مجرد «علكة» في شكل كبسولات وأن قيمة العلبة دينار رغم أنه اشترى 3 علب بـ 60 دينارا.

واستنادا الى مصدر امني فإن وافدا لبنانيا تقدم الى مخفر شرطة النقرة، وقال انه سبق ان شاهد شخصا يتردد على المقهى وكان بدينا، وحينما شاهده قبل 3 أيام وجده نحيفا ذا جسم رشيق.

وأضاف اعتقدت أن الشخص أجرى عملية تكميم فسألته عن سر النحافة والجسم الرشيق، فأبلغني بأنه اشترى علبا ذات مفعول سحري جعلت جسمه رشيقا وحضر في اليوم التالي وسلمه 3 علب مقابل 60 دينارا، ولدى عودته إلى المنزل وحتى يطمئن قلبه ذهب الى احدى الصيدليات، وإذا بالصيدلي يفجر في وجهه مفاجأة مدوية بأن ما اشتراه باعتباره دواء للتخسيس ليس سوى علكة، العلبة منها تباع بدينار واحد، هذا وسجلت قضية نصب وجار ضبط وإحضار المدعى عليه والذي أفاد المجني عليه بأنه لبناني لمواجهته.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top