>

«الجنائية» تضبط «بدون» متلبساً خلال تزوده بالخمور بمنطقة الدعية

أنهى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية نشاط تاجر خمور مستوردة ذاع صيته في ترويج وتداول مختلف أنواع الخمور، فيما أكد مصدر امني ان التاجر الذي تبين انه بدون تم ضبطه متلبساً، وذلك خلال تزوده بالخمور المحلية من داخل سيارة قريبة له حيث استغل المركبة لتخزين الخمور بها داخل منطقة الدعية.

وقال المصدر الأمني ان ضبط المتهم جاء بعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، حيث جرى التواصل مع النيابة العامة التي صرحت لرجال الأمن بتفتيش محل سكن المتهم وجميع الأماكن التي يمارس نشاطه في الاتجار بالمواد المسكرة من خلالها، وتبين لرجال المباحث ان المتهم وضع كوكتيلا من الخمور المستوردة المتنوعة بداخل المركبة.

واستنادا الى مصدر امني فإن معلومات وردت الى إدارة مكافحة جرائم المال بأن شخصا من فئة غير محددي الجنسية يدعى (و.م) ذاع صيته في الاتجار في الخمور وانه يقوم بتوصيلها دليفري للمتعاملين معه.

وقال المصدر: تم عمل التحريات التي أكدت المعلومات بان المتهم يتخذ من مركبة أميركية تعود ملكيتها لاحدى قريباته مخزناً للخمور، وانه يحضر للمركبة للتزود بكميات اخرى بعد بيع ما بحوزته من زجاجات الخمور.

وأردف المصدر: وعليه تم استصدار إذن من التحقيقات لدى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط المذكور سلفا وتفتيشه وتفتيش وسائل نقله ومسكنه وضبط كل ما يظهر عرضا أثناء عملية الضبط والتفتيش وتشكل حيازته جريمة يعاقب عليها القانون، وعليه رصدت قوات المداهمة مركبة متوقفة بجوار احد المنازل، حيث شوهد المذكور وهو يحضر الى المركبة وقام بفتحها وتزود منها ببعض زجاجات الخمور، وعليه تم ضبطه وضبط المركبة التي تبين انها محملة بكمية بلغت 100 زجاجة خمر متنوعة، من بينها 12 زجاجة رد ليبل و21 بلاك ليبل و3 زجاجات دبل بلاك و16 ابسلوت روز بيري و15 فودكا غريغوز وزجاجة كونياك و17 أبسلوت 100 و8 زجاجات شيفاز وزجاجتا قولد مور و3 رد ليبل سعة 3 ليترات، وزجاجة كراون رويال، بالإضافة الى مبلغ وقدره 920.5 دينارا، هذا وجار استكمال الإجراءات تمهيدا لإحالته الى جهة الاختصاص.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top