>

«سرية المهام الخاصة» تضبط مواطناً بكوكتيل مخدرات

تمكنت سرية المهام الخاصة من ضبط مواطن بعد أن عثر بحوزته على كوكتيل مواد مخدرة، وكان رجال السرية وفي إحدى نقاط التفتيش قد اشتبهوا في شخص تبين لاحقا انه مواطن من مواليد 1992، وبتفتيشه عثر على كيسي شبو، وكيس ماريغوانا، وقطعة حشيش و14 كبسولة لاريكا وحبتي كبتي وكبسولة سيركوين وحبتي روش وحبة فاليوم وحبة نيورنتين، بالإضافة الى كبسولة بيضاء يشتبه انها مؤثرات عقلية.

من جهة أخرى، تم ضبط مواطنين، الأول من مواليد 1982 وعثر بحوزته على سيجارة ملغومة بالكيمكيال، والثاني مواليد 1984 وعثر معه على كيس به مادة عشبية يشتبه أنها مخدرة بالإضافة الى سيجارة مستخدمة ويشتبه ان بها مواد مخدرة.

في سياق متصل، رصدت احدى دوريات امن الاحمدي مواطنا من مواليد 1996 في منطقة المنقف، وتم توقيفه، وعندما حاول اخراج اثباتاته من محفظته شوهد شريط به 3 حبات يشتبه انها مؤثرات عقلية «لاريكا».

وفي الفروانية، وخلال جولة اعتيادية لإحدى الدوريات، اشتبه رجال الدورية في شخص متوقف بجوار محول كهربائي وحاول الفرار بمجرد مشاهدته للدورية، فتمت ملاحقته حتى تم توقيفه، وبتفتيشه قبل صعوده الدورية عثر بحوزته على ورق رشيد وأدوات تعاط وسلاح ابيض و3 سيجارات يشتبه انها تحتوي على مخدرات، بالإضافة الى كيس به مادة عشبية.

وإلى منطقة الفنطاس اشتبهت احدى دوريات أمن الأحمدي في مركبة يترنح راكبها بها وتبين ان الشخص لا يحوز اي اثبات وبتبصيمه تبين انه مواطن من مواليد ١٩٧٨ وفي حالة تعاطي وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على ادوات تستخدم في تعاطي المواد المخدرة وكذلك ساطور لم يبرر المواطن اسباب حيازته له وهو ما يرجح استخدامه في اعمال سلب.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top