>

مخالفة خطوط أرضية تكشف عراقياً بـ 3 أنابيب شبو وسكين

كشفت مخالفة للخطوط الأرضية عن وافد عراقي فاصل بمنطقة خيطان. وكانت احدى دوريات امن الفروانية تتجول في منطقة خيطان شوهد شخص تبين لاحقا انه عراقي من مواليد 1980، يقود مركبة ولا يتقيد بالخطوط الأرضية، فتم استيقافه لتحرير مخالفة مرورية وتبين انه لا يحمل اي إثباتات لكنه قدم صورة من شهادة ميلاد، وتم الاستعلام عنه، وطلب منه النزول تمهيدا لتفتيش المركبة وفور نزوله سقط على الأرض كيس صغير لكنه ادعى انه ليس له ولا يعرف عنه شيئا، وتبين ان الكيس به حبوب كابتي وبتفتيشه قبل صعوده الدورية عثر على 3 أنابيب بداخلها مادة شبو وتستخدم في التعاطي، كما عثر على سلاح ابيض (سكين) وعلبتي غاز.

وتم تحرير 3 مخالفات مرورية له، الأولى بشأن عدم التقيد بالخطوط الأرضية وعدم حمل رخصة قيادة او دفتر مركبة، على ان تتم إحالته لاحقا الى مكافحة المخدرات المحلية.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top