>

ضبط أخطر عصابة متخصصة في سرقة المركبات الفارهة

تمكن رجال الأمن العام في مديرية أمن الفروانية، بقيادة الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام إبراهيم الطراح، من ضبط أخطر عصابة متخصصة في سرقة المركبات الفارهة في منطقة جليب الشيوخ أمس الأول.

وفي التفاصيل، وردت معلومات بوجود مركبات حديثة، تم تخزينها في ساحة ترابية في منطقة الجليب، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لجمع المعلومات والكشف عن هذه المركبات، وقد تبين أنها مملوكة لثلاثة مكاتب تقوم ببيع وتأجير المركبات، وأن أحد المقيمين من الجنسية السورية قام باستئجارها لمدة يوم واحد، كما تم ضبط 7 مركبات، بعد فصل جهاز التتبع، وواصل رجال الأمن تحركاتهم حتى تم التوصل إلى الفاعل الحقيقي، الذي توارى عن الأنظار، لكنه تم القبض على ثلاثة وافدين من الجنسية السورية وبحوزتهم مركبات تم فصل أجهزة التتبع عنها، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في عملية السرقة، و21 مفتاح تشغيل، و14 دفتر مركبة، وعدة جوازات.
وكشف المصدر عن ضبط 3 سكاكين و2 علاقة هوية مباحث جنائية، وفلشر أزرق، وأجهزة تتبع، وهواتف نقالة، وأدوات تعاطٍ، واعترف المتهمون بأنهم يقومون باستئجار المركبة الفارهة فقط لمدة يوم واحد، ثم يقومون بتفكيكها وبيعها، وأحيلوا والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.
واعترف المتهمون بأنهم جنوا مبالغ طائلة من وراء هذا العمل المشبوه.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top