>

التحقيق في ملابسات حريق نشب في قسيمة لتخزين الأخشاب والسيراميك بإمغرة

 

 

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء في بيان لها ان حريق اندلع مساء امس في سكراب الاخشاب بمنطقة أمغره.

وأوضحت الإدارة بأن مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقى بلاغاً في يفيد باندلاع حريق بأحد القسائم في سكراب الاخشاب الواقعة في منطقة امغره وعلى اثره توجهت فرق الإطفاء مراكز الجهراء الحرفي و جليب الشيوخ وصبحان والاسناد ، بقيادة رئيس مركز الجهراء الحرفي المقدم طارق الحطاب .

وقالت الإدارة بعد وصول فرق الإطفاء تبين لهم أن الحريق نشب في قسيمة تحتوي على بعض الاخشاب و السيراميك وادوات صحيه بمساحة 250م2 ، وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران بوقت قياسي بدون وقوع اي اصابات .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بأن فريق من مراقبة تحقيق حوادث الحريق حضر الى الموقع وقام بمعاينة الحادث معاينة أولية للبحث في أسباب الحريق وملابساته.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top