العنزي: مفاجأت للجماهير في نهائي كأس ولي العهد

 


أكد سلامة العنزي، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة التسويق، أنه يتم وضع اللمسات الأخيرة لمهرجان ونهائي كأس ولي العهد، المقرر الإثنين المقبل، بين القادسية والكويت على إستاد جابر الأحمد الدولي.

وقال العنزي، إن جميع الأمور التنظيمية سيتم الانتهاء منها خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجماهير التي ستحضر اللقاء، ستكون على موعد مع العديد من المفاجآت.

وأضاف «الباب مازال مفتوحًا أمام الشركات الكويتية الراغبة في رعاية المهرجان، ودعمه، مشيرًا إلى أن لجنة التسويق لم تضع شروطًا للشركات من أجل رعاية المهرجان».

وأعلن العنزي، عقد اجتماع تنسيقي، الخميس المقبل بإستاد جابر الدولي، بحضور مسؤولين من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والوزارات الحكومية والجهات المعنية المنظمة لهذا الحدث الرياضي الكبير.

وتابع: «تم الاستقرار على إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة النهائية، الأحد المقبل، بإستاد جابر الدولي أيضًا، والذي سيحضره مدرب وقائد كل فريق، وكذلك الاجتماع الفني للقاء ويحضره ممثل عن كل ناد».

وأكد أنه لن يتم السماح لجميع الجهات بالدخول إلى إستاد جابر بالبطاقات الموسمية.

وأوضح أن اللجنة الإعلامية للاتحاد، سبق وأن أعلنت عبر وسائل الإعلام، وكذلك في كتب رسمية تم إرسالها للجهات المعنية باستخراج بطاقات خاصة لنهائي كأس ولي العهد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top