>

وصول الأرجنتيني باتيستا لتدريب «الأزرق» بعد خليجي 23

وصل إلى الكويت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا بناء على المفاوضات التي يجريها معه مسؤولو اتحاد الكرة لتولي مسؤولية تدريب المنتخب الأول عقب انتهاء بطولة خليجي 23 التي تقام خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير الثاني المقبل.

وستعقد اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي اجتماعا في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت، للتفاوض مع المدرب والوقوف على متطلباته المالية، وكذلك إبلاغه بالأهداف خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الشيخ أحمد اليوسف قد أعلن في وقت سابق أن 5 مدربين عالميين سوف يتفاوض معهم الاتحاد من بينهم سيرجيو باتيستا، وذلك من أجل اختيار الأفضل والأنسب والقادر على تحقيق أهداف اللجنة الفنية بالاتحاد، وقيادة الأزرق إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب.

وكان الاتحاد الكويتي قد أسند مهمة تدريب المنتخب إلى الصربي بوريس بونياك خلال بطولة خليجي 23 بشكل مؤقت، على أن يعود بعد البطولة مباشرة إلى نادي الجهراء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top