>

مفاجأة.. #رونالدو يبلغ زملائه برغبته في الرحيل لهذا النادي

تحدثت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد اتخذ قراره بالعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو يشعر أنه تعرض للخيانة من قبل رئيس النادي فلورينتينو بيريز الذي وعده بتجديد عقده ثم أعرض عن ذلك .

وأضاف التقرير أن بيريز وعد رونالدو بتجديد عقده بعد تسجيله ثنائية في نهائي دوري أبطال الموسم الماضي، لكن رئيس النادي الملكي لم يفي بوعده حتى الآن.

ورغم حصول الدون على جائزة الكرة الذهبية في العاميين الماضيين، إلا أنه يحتل المركز الثالث ضمن قائمة الأعلى أجراً في العالم بعد ليونيل ميسي ونيمار، وهو ما جعله يطالب بتحسين عقده.

وأكدت آس على أن رونالدو أبلغ زملائه برغبته في العودة إلى مانشستر يونايتد في الصيف، وهو النادي الذي لعب له صاروخ ماديرا لستة أعوام.


 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top