>

إيمري يستخدم سلاح دي ماريا في وجه ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن استخدام المدرب أوناي إيمري المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، كـ”سلاح” في مواجهة نادي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء والموافق 14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن أوناي إيمري يعلم بالكراهية التي بداخل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لناديه السابق ريال مدريد الإسباني، لذلك قرر الدفع به بدلاً من النجم الشاب كيليان مبابي الذي كان يعاني من إصابة طفيفة.

وقالت أن أنخيل دي ماريا اعترف منذ شهور قليلة، عن أنه كان قريباً من الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني مؤكدًا على أن نادي ريال مدريد صفحة قديمة، وهو ما سيدقعه إلى القتال أمام الفريق الأبيض، من أجل محاولة إقناع الفريق الكاتالوني بالتفاوض معه من جديد.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top