>

سامباولي يضم الواعد لوتارو مارتينيز للمنتخب الأرجنتيني

قال خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم يوم أمس الاثنين إنه ضم لوتارو مارتينيز مهاجم ريسنغ كلوب للمرة الأولى إلى تشكيلة المنتخب الذي سيواجه إيطاليا وإسبانيا وديا في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وأحرز مارتينيز البالغ عمره 20 عاما 12 هدفا في 14 مباراة مع ريسنغ هذا العام وانضم إلى تشكيلة المنتخب، بالإضافة إلى أربعة لاعبين محليين.

وانضم كريستيان بافون جناح بوكا جونيورز أيضا بالإضافة إلى زميله بابلو بيريز البالغ عمره 32 عاما والذي لم يلعب مطلقا مع الأرجنتين مع قبل مع استعداد سامباولي لاختيار التشكيلة التي ستلعب في كأس العالم في روسيا العام الجاري.

كما انضم لاعبان للمرة الأولى لتشكيلة المنتخب، الذي سيواجه إيطاليا على استاد الاتحاد في مانشستر يوم 23 مارس ثم إسبانيا في مدريد بعد ذلك بأربعة أيام، وهما فابريسيو بوستوس الظهير الأيمن لإندبندينتي البالغ عمره 21 عاما بالإضافة إلى زميله ماسكيميليانو ميتسا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top