>

برشلونة يرد على رغبة نيمار بالعودة إلى كامب نو

نفى جوسيب فيفس المتحدث باسم نادي برشلونة الإسباني جميع الشائعات التي تحدثت أمس الاثنين عن إمكانية عودة المهاجم نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق الكتلوني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتحدثت الصحف الإسبانية في الساعات الماضية عن رغبة المهاجم الدولي البرازيلي في العودة إلى برشلونة وإنه نادم على مغادرة ملعب كامب نو ، قبل أن يتحدث كوتينيو وإيفان راكيتيتش عن عودته مرة أخرى.

وقال المتحدث باسم برشلونة : “لا نعلم حقيقة الشائعات التي تتطرق إلى رغبة نيمار بالعودة إلى برشلونة ، ولكن هذا اللاعب غادر النادي ونتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة ، منذ ذلك الحين لم يحدث شيء جديد”.

ورفض إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قبل عدة أيام التعليق على الأخبار المتداولة حول رغبة نيمار في العودة وقال : “الحديث عن عودة نيمار مجرد تكهنات لا نعلم من أين أتت وأين ستنتهي ، لن نتحدث عن خيالات”.

وأشار اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو أمس الاثنين أنه سيكون سعيداً لو عاد نيمار من باريس سان جيرمان لبرشلونة وقال : “هو لاعب كبير ، لقد حظيت بشرف اللعب بجواره في المنتخب وإن حدث وعاد سيكون أمراً ايجابياً”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top