>

ريال مدريد يرصد 600 مليون يورو لـ3 صفقات صيفية بينها صلاح

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغ 520 مليون جنيه استرليني «600 مليون يورو» من أجل صفقات الصيف.

وأشارت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية بشكل مبدئي ورصد لهم هذا المبلغ وهم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان والإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد والجناح المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد حدد 200 مليون يورو لضم صلاح و300 مليون يورو لضم نيمار و100 مليون يورو من أجل دي خيا.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن موافقة صلاح المبدئية على الانتقال إلى ريال مدريد مانحاً النادي الملكي الضوء الأخير للتفاوض مع ليفربول، فيما أشارت تقارير سابقة إلى وجود اتصالات متقدمة بين نيمار ونادي العاصمة الإسبانية.

ولفت صلاح أنظار ريال مدريد بفضل تألقه مع ليفربول هذا الموسم حيث يتصدر لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 30 هدفاً، وينافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبي لأكثر هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بالإضافة إلى قيادة فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 10 سنوات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top