>

جوارديولا: تحقيق لقب البريميرليج أكثر صعوبة من الليجا والبوندسليجا

أكد المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب فوز فريقه ضد النادي اللندني توتنهام، أن تحقيق لقب البريميرليج أكثر صعوبة من الدوري الإسباني والألماني.

وفاز نادي مانشستر سيتي مساء أمس السبت، على حساب نادي توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ويمبلي معقل الفريق الخاسر.

وفي حالة خسارة نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني اليوم الأحد من نادي ويست بروميتش ألبيون، سيتوج نادي مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا، بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري بشكل رسمي، قبل نهايته بـ5 جولات، أو ينهي الأمور بنفسه في الجولة القادم ضد سوانزي سيتي.

وتحدث بيب جوارديولا غقب مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام قائلاً: “لا شك أن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أكثر صعوبة من الإسباني والألماني، وذلك بسبب الفوارق الكبير من ناحية الملاعب والمناخ والعدد الكبير من المباريات دون راحة”.

وأضاف: “ننتظر الفوز يوم الأحد من أجل تحقيق اللقب بشكل رسمي، وإذا حدث ذلك سيكون حدثاً خالدًا في ذاكرتي للأبد، أنه أمر رائع مثل ما حدث عندما حققت لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى، ونفس الحال مع دوري الأبطال عندما حققته في عام 2011 على ملعب ويمبلي”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top