>

نيمار يكشف عن أول نصيحة قدمها له ميسي

كشف البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عن الدور الكبير الذي لعبه زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي في منحه الثقة التي كان يبحث عنها عند وصوله إلى الفريق.

وكان برشلونة قد تعاقد مع نيمار من سانتوس عام 2013، وقضى اللاعب 4 سنوات في ملعب الكامب نو قدم خلالها أداء مميز للغاية، ثم رحل عن الفريق الصيف الماضي ووقع لسان جيرمان بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وأوضح نيمار كيف قام ميسي بتشجيعه بعد أول مباراة خاضها بقميص برشلونة والتي كانت أمام اتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وقال نيمار في برنامج “أطلس هورس” البرازيلي”لقد رأى أنني كنت على وشك البكاء لأنني لم ألعب جيداً في الشوط الأول من مباراتي الأولى، حيث رأى ميسي أنني حزين وبدأ يتحدث معي، وقال لي: يجب أن تكون على طبيعتك، ألعب كرة القدم بطريقتك ولا تخاف”.

وتأتي تصريحات نيمار بعد التصريحات التي انتشرت لزاهافي مهندس صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان والذي ألمح إلى نيمار رحل عن البرسا بسبب رغبته بالخروج من ظل ميسي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top