>

ديمبيلي يتحدث عن إمكانية رحيله عن برشلونة هذا الصيف

المهاجم الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الفرنسي، أعطى مقابلة مع برنامج “تيلي فوت” الفرنسي، حيث تحدث عن الفترة السيئة التي يمر بها مع النادي الكتالوني، من بين أمور أخرى، ويكشف ما إذا كان يرغب في الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ديمبيلي، الذي وقع هذا العام مع برشلونة، لم يتمتع بالاستمرارية في الفريق، لكن ذلك لا يمنعه من الاستمرار في القتال للنجاح في برشلونة.

وقال الدولي الفرنسي عن إمكانية رحيله هذا الصيف:” لا ، على الإطلاق. لقد وقعت عقدا مدته خمسة أعوام مع برشلونة وسوف أكون في برشلونة لفترة طويلة.” ديمبيلي لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2022، وأضاف:” لم أتي إلى برشلونة لأغادر بعد موسم واحد.”

ووضح ديمبيلي أيضا أنه غير نادم على قرار ترك بوروسيا دورتموند:”، كان انتقالا مهما. كنت على حق في التوقيع لبرشلونة. امتنعت عن التدريب مع بوروسيا دورتموند لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، لكني لست نادما عليها، لأنني الآن في برشلونة، حيث أريد أن يلعب.”

واعترف ديمبيلي الذي تعرض إلى إصابة قوية في بداية الموسم، أنه يجب عليه تحسين أدائه. “أنا لست في قمة أدائي، ولكن شيئا فشيئا أنا أتحسن، يجب أن أعود للعمل على لياقتي البدنية لأنني أتعب بسرعة كبيرة.. في برشلونة ، لدي الآن أسلوب حياة أفضل من ألمانيا. ورد ديمبيلي على أولئك الذين يتهمونه بعدم الاعتناء بنفسه.

وأوضح ديمبيلي أيضا أنه ناضل من أجل التأقلم مع برشلونة، لكنه يحظى بتأييد غرفة ملابس الفريق الذين اعترف أنهم يساعدونه كثيرا داخل وخارج الملعب. حيث قال:”قدموا لي النصيحة ، ساعدوني كثيراً في الملعب ، لكن علينا أن نعترف بأنه من الصعب التكيف مع أسلوب لعب الفريق.”

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top