>

مانشستر يونايتد يسعى لاقتناص صفقة غاريث بيل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل أصبح ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 140 مليون يورو لضم النجم الويلزي خصوصا بعد تألقه اللافت في نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقاد غاريت بيل، السبت، ناديه ريال مدريد إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا (3-1) بعد تسجيله ثنائية شخصية في مرمى ليفربول الإنجليزي.


ومن المحتمل أن يغادر اللاعب الدولي الويلزي بيل صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم حصوله على الوقت الكافي للمشاركة في مباريات الريال واهتمام العديد من الأندية الكبرى بضمه.


وأثار غاريث بيل الجدل حول مستقبله بعد تصريحاته عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي، في العاصمة كييف.


وتشير بعض التقارير إلى وجود خلافات بين المدرب زين الدين زيدان واللاعب الويلزي، إذ لم يتحدثا سويا منذ فترة طويلة، حتى أن المدرب لم يقل أي شيء له خلال 3 ساعات بعد النهائي.

وانضم صاحب الـ28 عاما إلى ريال مدريد قادما من توتنهام في صيف 2013 بمبلغ 101 مليون يورو.

وشارك النجم الويلزي خلال الموسم المنصرم في 39 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 21 هدفا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top