>

يويفا يرفض توقيع عقوبة ضد راموس بعد إصابة #محمد_صلاح فى نهائى الأبطال

رفض الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" توقيع أية عقوبات على سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى بسبب تدخلاته العنيفة فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول السبت الماضى.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن الاتحاد الأوروبى رفض توقيع أية عقوبات على سيرجيو راموس بسبب احتكاكه القوى مع لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول قبل إحراز بنزيما الهدف الأول للريال بدقيقتين.

 

وتجاهل الاتحاد الأوروبى فى قراره تدخل راموس العنيف مع محمد صلاح نجم ليفربول، والذى أدى إلى إصابته بتمزق فى أربطة الكتف وخروجه من المباراة بعد 30 دقيقة من الشوط الأول وهو ما أغضب جماهير الريدز.

وكان ريال مدريد قد فاز على ليفربول بنتيجة 3/1 فى نهائى دورى أبطال أوروبا وتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالى والـ 13 فى تاريخه.

واستند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فى قراره على أن القاعدة التأديبية التى تسمح بفتح تحقيق فى حالات سوء السلوك لا تنطبق على هذة الحالة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top