آبل تصدر بيانا حول شاشة آيفون X

نشرت شركة آبل مستند تعليمات تتحدّث فيه عن شاشات هواتف iPhone X المصنوعة بتقنية OLED والمعروفة بـ Super Retina، وذلك بعد وصول الجهاز لأيدي المستخدمين.

وقالت الشركة إن هناك بعض المواصفات الخاصّة بشاشات OLED بشكل عام منها تغيّر درجة الألوان عند النظر للشاشة من زوايا مُختلفة، وهو أمر تطرّق البعض إليه أثناء تجربة الجهاز للمرّة الأولى. وإضافة لذلك، طالبت الشركة المستخدمين بتفعيل التدرّج التلقائي للسطوع، بحيث يقوم النظام بضبط إضاءة الشاشة على حسب ظروف الإضاءة المُحيطة.

ونبّهت آبل الجميع على ضرورة عدم عرض صور عالية السطوع لفترة طويلة على الشاشة دون إيقاف تشغيلها، مع نصح المستخدم بتفعيل القفل الآلي للجهاز على فترات أقل من أجل إراحة مصابيح الإنارة الموجودة داخل وحدة العرض.

وتأتي تحذيرات آبل بعدما اشتكى الكثير من مستخدمي هواتف “بيكسل 2 إكس إل” Pixel 2 XL من شركة غوغل من مشاكل في مصابيح الإنارة وظهور نصف الصورة باللون الرمادي.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top