>

نفاد جميع نسخ هاتف هواوي الجديد بعد دقائق من إطلاقه

أعلنت شركة «هواوي» الصينية عن نفاد جميع نسخ هاتفها الجديد «هونر 9 لايت» بعد 6 دقائق فقط من طرحه للبيع إلكترونياً في الهند.

وكانت «هواوي» أطلقت هاتفها في الأسواق الصينية نهاية ديسمبر الماضي، فيما ينتظر أن تكون روسيا وبريطانيا الوجهة المقبلة للهاتف «هونر 9 لايت».

وذكر موقع «جادجيتس 360» أن الكمية المطروحة للبيع في الهند نفدت بعد 6 دقائق فقط من طرحها منتصف ليل السبت، بمعدل 150 هاتف في الثانية.

وأضاف الموقع أن الشركة اضطرت لإطلاق كمية أخرى مساء الأحد إلا أنها نفدت في 3 دقائق فقط، فيما ينتظر أن تطرح دفعة ثالثة الاثنين، ودفعة رابعة الثلاثاء.

ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا مزدوجة 2 ميجابيكسل و13 ميجابيكسل على الجهة الأمامية والخلفية، وكلا منهم قادر على تسجيل فيديو بجودة 1080 بي، وبدعم من بطارية قدرتها 3 ميللي أمبير وميزة الشحن السريع.

وتم دعم الهاتف الجديد بمعالج «كيرين 659» مع «سي بي يو أوكتا-كور»، بالإضافة إلى خيارات 3 أو 4 جيجابايت «رام»، ومساحة تخزين بخيارات 32، و64 جيجابايت، يمكن توسيعها إلى 256 جيجابايت.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top