>

فيـس بـوك ليست وحدها.. اتهامات ليوتيوب بشأن فضيحة جديدة!

بتاريخ اليوم الموافق فيـس بـوك ليست وحدها.. اتهامات ليوتيوب بشأن فضيحة جديدة! ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ فيـس بـوك ليست وحدها.. اتهامات ليوتيوب بشأن فضيحة جديدة!، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فيـس بـوك ليست وحدها.. اتهامات ليوتيوب بشأن فضيحة جديدة!".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 10 أبريل 2018 11:29 صباحاً - يبدو أن فيس بوك ليست الوحيدة التي دخلت دائرة الاتهامات هذه الأيام بعد فضيحة كامبريدج أناليتيكا الشهيرة، إذ من الواضح أن منصة يوتيوب التابعة لشركة قوقل تسير بدورها على نفس النهج بعد تفجر فضيحة جديدة بشأن استغلالها لبيانات المستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب التقارير الصحفية فإن فإن 23 منظمة تعنى بحماية حقوق الأطفال مضت بشكاوى قضائية ضد يوتيوب والشركة الأم جوجول لدى لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية المعروفة اختصارا بـ "FTC"، وتتهم هذه المنظمات يوتيوب بالجمع الممنهج للمعطيات والبيانات الخاصة بمستخدميها الأطفال.

وتطور يوتيوب الخدمة المخصصة للأطفال من فوق سن 13 بعد قبول الوالدين، لكنها مع ذلك تجمع عدد من المعلومات الهامة عنهم كسجل التصفح وأرقام الهواتف والاجهزة التي يستخدمونها، ثم يتم تتبع تصفحهم على مواقع أخرى لترويج الإعلانات الموجهة لهم عن طريق استغلال قبول الوالدين.

من جانبها نفت يوتيوب تماما هذا الأمر ونوهت إلى أنها لم تتوصل بأي شكوى، وقالت أن حماية الأطفال هو ما دفعها إلى إطلاق تطبيق Youtube Kids.

فيـس بـوك ليست وحدها.. اتهامات ليوتيوب بشأن فضيحة جديدة!، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، فيـس بـوك ليست وحدها.. اتهامات ليوتيوب بشأن فضيحة جديدة! ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيـس بـوك ليست وحدها.. اتهامات ليوتيوب بشأن فضيحة جديدة!.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top