>

أسبوع الكويت للموضة العالمية اختتم عروضه بأجواء حماسية

اختتم أسبوع الكويت للموضة العالمية عروضه التي تواصلت على مدى ثلاثة أيام في فندق الجميرا الراعي الرئيسي للحدث بالاضافة الى شركة لينكولن الغانم و كي ستار للماكياج وعدد من عيادات ومراكز التجميل الجلدية الشهيرة، بأجواء حماسية مفعمة بالابهار والجمال المستوحى من عالم الأناقة بلمسات شرق غربية.
تضمن اليوم الأول من أسبوع الكويت للموضة العالمية عروضاً لثلاثة مصممين أزياء هم المصممة الهندية ديفاني، ومصممة الأزياء الكويتية فاطمة إسماعيل، ومصممة الأزياء المغربية سليمة بيسوني.
مديرة شركة أسبوع الكويت للموضة العالمية رباب الحمادي أعربت عن سعادتها البالغة بانطلاق النسخة الثالثة من الأسبوع الذي ساهم منذ انطلاقه في وضع اسم الكويت على خريطة الموضة العالمية
افتتحت العروض في اليوم الأول بالمجموعة الخاصة بأزياء المصممة الهندية ديفاني والتي قدمت تشكيلة فريدة من أزياء الزفاف والسهرة للنساء والرجال،تميزت بنقوشها الساحرة وتطريزاتها الهندية الخلابة والدقيقة، أما القصات فتنوعت مابين الواسعة والضيقة التي تركز على ابراز التقاسيم الأنثوية بألوان مفعمة بالحيوية من الذهبي والبرتقالي والأحمر والنبيذي والأصفر والبرتقالي.
تصدرت مجموعة المصممة الكويتية فاطمة اسماعيل المشهد في اليوم الأول بسبب عرضها لأول مره في الكويت تشكيلة خاصة من الأزياء الرجالية افتتح عرضها بطل كمال الأجسام الكويتي عباس طلال حمود الذي أبهر الحضور بزيه الذي يجسد السمات العامة في ستايل الهيب هوب المعروف في أزياء الكاجوال شيك وفي تعليقها على عرض الازياء الرجالي الخاص بها قالت المصممة الكويتية فاطمة اسماعيل: التشكيلة الخاصة بالأزياء الرجالية في مجموعتي بعرض أسبوع الموضة الكويتي العالمي مختلفة وجديدة كوني أول مصممة أزياء كويتية تطلق مجموعة خاصة للرجال في عرض عالمي، وقد حاولت من خلاله قلب الموازين وكسر القواعد الاعتيادية التقليدية الخاصة بأزياء الرجال والتمرد عليها بجرأة لا تتنافي مع تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي، وحرصت على ابراز اللمسة الشرقية في الزي الرجالي بالاضافة الى اعتماد الخامات السادة والمزركشة التي تحاكي ستايل الهيب هوب والاتجاه العصري " الفنكي"وذلك لأنني أؤمن ان الاناقة ليست حكراً على المراة وكمايليق بها ارتداء الالوان والخامات المزخرفة والملونة لاظهار جمالها يليق بالرجل أيضاً ابراز وسامته بنفس الخامات والالوان .
واضافة الى التشكيلة الخاصة بالرجال قدمت المصممة فاطمة اسماعيل تشكيلة خاصة للنساء مكونة من 14 قطعة من أزياء السهرة وفستان زفاف واحد بالوان ربيعية جذابة من الباستيل والبيبي بينك والافندر والاوف وايت، تميزت بتنوعها النابع من التوأمة بين كل تصميمين بحيث تقدم من نفس الخامة قطعتين احدهما بقصة واسعة والاخرى بقصة ضيقة بغية التنوع الذي يرضي كافة ومختلف الأذواق، وهو نفس الاتجاه الذي تعتمده دور الأزياء العالمية في مجموعاتها الجديدة التي تحمل أكثر من فكرة ومضمون مع عدم الالتزام بلون وحيد وطابع ثابت في المجموعة كاملة.
مسك الختام في اليوم الاول من العروض كان من نصيب المصممة المغربية سليمة بيسوني والتي قدمت مجموعة مفعمة بالبساطة والجمال المستوحى من سحر وأناقة الازياء التراثية المغربية التي يتربع القفطان على عرشها.

أما عروض اليومين الثاني والثالث في أسبوع الموضة العالمي الكويتي، فتميزت بالتنوع في القصات والأفكار للموديلات المعروضة الخاصة بالأزياء النسائية، الامر الذي يجعلها خياراً مثالياً لكل امراة تبحث عن اطلالة جذابة وملفتة سواء كانت لليلة عمرها أو لمناسباتها السعيدة.
ولأول مرة في عالم عروض الأزياء الخاص بميحط الكويت، يتألق الرجال في عروض أزياء خاصة بهم للكاجوال والسهرة والزي التقليدي الكويتي ( الدشداشة والغترة)، حيث شكلت التشكيلات الخاصة بالرجال القاسم المشترك الأكثر وضوحاً في عروض أزياء أسبوع الموضة العالمي الكويتي بنسخته الثالثة بأيامه الثلاثة.
افتتحت عروض أزياء اليوم الثاني من أسبوع الموضة العالمي الكويتي بأحدث مجموعة من أزياء السهرة والزفاف للمصمم الفرنسي كريستوف غولاريم المستوحاة من سحر الأناقة الباريسية الرومانسية الراقية، حيث التناغم بين القصات القصات المنتظمة والدقيقة التي تمنح حواء اطلالة بسيطة مفعمة بالأنوثة، أما خامات المجموعة فتنوعت بين الأبيض والاوف وايت والوردي من خامات التور والساتان والدانتيل بالاضافة الى الخامات المزركشة بالورود والزهور والتي تعبر عن أجواء فصل الربيع المنعشة والعصرية.
وقدم أتيليه لمسة فن عرضاً مبهراً لازياء الزفاف المستوحاة من الطابع الفيكتوري الخيالي النزعة، والذي يعتمد مبدأ المبالغة في تطريزات وطبقات وتفاصيل فستان الزفاف بحيث تبدو العروس، كأميرة ساحرة، وفي محاولة من دار لمسة فن التي عودت زبوناتها على الغرابة، كسر الطابع الاعتيادي لفستان الزفاف بان يكون لوناً لوناً للفرح وليلة العمر، اختتمت الدار عرضها بستان زفاف باللون الأسود عرضته الاعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند .
العرض الثالث في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الكويتي العالمي قدمه المصمم اللبناني بودي ديب، الذي قدم تشكيلة مبتكرة من بدل السهرة والمناسبات والكاجوال للرجال، بالاضافة الى تشكيلة محدودة وبسيطة من أزياء السهرة والمناسبات للنساء.
العرض الرابع والأخير في اليوم الثاني كان من نصيب مصممة الازياء الهندية بريا كتاري بوري، التي قدمت تشكيلة فريدة من أزياء السهرة والزفاف للنساء جمعت بين الكلاسيكية والعصرية بلمسات خاصة من الستراس والكريستال الذي زاد من جمال وروعة القطع المعروضة، التي تألقن بها العارضات وبدين كنجمات في كرنفال فانتازي مبهج.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top