>

صحيفة ألمانية تكشف أسرار "صمغ النحل" بالنسبة للبشرة

كشفت بوابة الجمال الألمانية "هاوت. دي" أسرار مادة النحل، بالنسبة للبشرة، مؤكدة أن هذه المادة تحتوى على فوائد عظيمة بالنسبة للبشرة، فهي تحافظ على نضارتها وتكافح أمراضها.

وقالت البوابة -وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الألمانية- إن مادة البروبوليس (Propolis) أو (صمغ النحل) تعدّ سرّ صحة وجمال البشرة، حيث إنها تحارب البثور والتهيج من ناحية، وتمنح البشرة مظهرًا مشرقًا يشعّ شبابًا وحيوية من ناحية أخرى.

وأضافت أن مادة البروبوليس تمتاز بتأثير مضاد للبكتيريا والفطريات، كما أنها تعمل على تخفيف الألم، وتطرد السموم من الجسم.

وبفضل تأثيرها المثبّط للالتهابات، تعمل مادة البروبوليس أيضًا على تهدئة البشرة المتهيجة، وتساعد في علاج حروق الشمس والاستجابات التحسسية.

وإضافة إلى ذلك، تتمتع مادة البروبوليس بتأثير لطيف على البشرة، ما يجعلها مثالية للبشرة الحساسة. من ناحية أخرى، تزخر مادة البروبوليس بالمعادن، مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، والفيتامينات مثل فيتامين H، والأحماض الأمينية والإنزيمات ومركبات الفلافونويد. وتشكل كل هذه العناصر أساسًا مثاليًّا لبشرة نضرة ونقية تشع صحة وجمالًا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top