>

تليف كبد وأورام سرطانية وغيبوبة.. انصحوني


السؤال
عندى تليف كبد وحدث عندى غيبوبة كبد وتم حجزى بمستشفى لمدة 10 ايام وانا موجود حتى الان ويوجد عندى تجمع ماء حول البطن كبير مع العلم بانى اعالج من اورام سرطانية بجسمى واخذ مسكن ترمدول لشدة الالم اريد النصيحة وجزاكم الله خير الجزاء

 الأمر يعتمد بشكل كبير على التقييم المباشر للطبيب المعالج، حيث أن هناك تفاصيل كثيرة يجب معرفتها، لكن بشكل عام فإن تجمع الماء الموجود في البطن يمكن سحبه من البطن إذا كان يسبب ألما أو يعيق التنفس بشكل طبيعي.

كذلك فإن هناك مسكنات أقوى من الترامادول يمكن أن تتحكم في الألم بشكل أكبر مثل مشتقات المورفين، هذا الأمر يحتاج لتقييم الطبيب المعالج للتأكد من عدم وجود موانع لتناول هذه الأدوية.

أما عن علاج السرطان نفسه فهذا يتوقف على نوع السرطان، والمرحلة التي فيها، وكذلك على حالتك الصحية العامة ومدى جاهزيتك لتلقي علاج نشط ضد الخلايا السرطانية. كل هذه الأمور يجب تقييمها من خلال الطبيب المعالج بشكل مباشر.
نتمنى لك تمام الشفاء والعافية بإذنه تعالى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top